الرئيسية / اخبار / ستركز بوهلر Bühler على المواد الغذائية الاستهلاكية بفئتها الجديدة

ستركز بوهلر Bühler على المواد الغذائية الاستهلاكية بفئتها الجديدة

أسست بوهلر فئة جديدة ستنشط في مجال تقنيات التشغيل الموجهة للمواد الغذائية الاستهلاكية. وفيما يتعلق بالفئة الجديدة التي تشكل نقطة تحول في تاريخ الشركة الممتد لـِ 150 عام، قال شرايبر Schreiber، المدير التنفيذي لشركة بوهلر: «يمكننا بفضل هذه الخطوة التي نقوم بها التأسيس لقيم هامة من أجل زبائننا، كما يمكن لشركتنا أن ترسخ مكانتها كشركة رائدة تنمو في سوق المواد الغذائية الاستهلاكية».

جيرمار فيكر

بدأت بوهلر اعتباراً من 1 يناير 2019 بالتوجه لسوق المواد الغذائية العالمي بفئة جديدة سمتها المواد الغذائية الاستهلاكية. إن شركة بوهلر التي ستندمج أقسامها الحالية للشوكولاتة والمكسرات والمخبوزات والقهوة ضمن بنية شركة هاز Haas، تهدف إلى تقديم مزيداً من الدعم لزبائنها في السوق العالمية عبر واجهاتها المبسطة، وحلولها المتكاملة المبتكرة وخدماتها. سيتم إدارة الفئة الجديدة الآن من قبل المدير التنفيذي لشركة هاز Haas، جيرمار فيكر. كما أن السيد فيكر سيكون في نفس الوقت عضو في مجلس إدارة بوهلر.

تشكل الفئة الجديدة نقطة تحول في تاريخ بوهلر الممتد لـِ 150 عاماً. كانت الشركة حتى هذا الوقت تنشط في فئتين وهما المواد التكنولوجية، والحبوب والمواد الغذائية. أما بعد أن تم شراؤها من قبل مجموعة هاز ومقرها النمسا، فتركز الشركة على المواد الغذائية الاستهلاكية والسكريات، حيث كانت تعمل على موديل تشغيلي سيفتح المجال أمام حلول متكاملة في منتجات مثل الجوفريه، البسكويت، المخبوزات، الشوكولا والمكسرات. وقد تحدث السيد ستيفان شرايبر، المدير التنفيذي لبوهلر، قائلاً: «يمكننا بفضل هذه الخطوة التي نقوم بها التأسيس لقيم هامة من أجل زبائننا، كما يمكن لشركتنا أن ترسخ مكانتها كشركة رائدة تنمو في سوق المواد الغذائية الاستهلاكية».

كان يتم إدارة شركة هاز، التي اشترت بوهلر في يناير 2018، بشكل منفصل عن بوهلر حتى هذا التاريخ. ونجم عن الاندماج نتائج هامة خلال فترة زمنية قصيرة. تقدم كل من هاز وبوهلر خدماتهما معاً للعديد من الزبائن المهمين، ويعملان على مشاريع الزبائن بشكل مشترك، ويتفاوضان معاً مع الزبائن المحتملين. جيرمار فيكر،المدير التنفيذي لشركة هاز Haas، الذي سيتولى إدارة الفئة الجديدة والذي جمع تحت مظلة واحدة التقنيات والحلول المتعلقة بالمواد الغذائية الموجهة للمستهلك النهائي، قال في حديث له: «هذه الشركة التي ستنشط في مجال تقنيات التشغيل الموجهة للمواد الغذائية الاستهلاكية ستوفر معلومات اختصاصية وستقدم خدمات البحث والتطوير وفقاً لمتطلبات الزبائن». وسيكون جيرمار فيكر في نفس الوقت عضو في مجلس إدارة بوهلر. بدأت الشركة الجديدة أعمالها اعتبارًا من 1 يناير 2019.

شاهد أيضاً

نوقش في إسطنبول مستقبل قطاع الدقيق والعلف

طُرحت مشاكل القطاع في قمة الدقيق والعلف العالمية التي نظمتها جمعية تابادير TABADER في إسطنبول. …