Home / الأخبار / تعلن شركة Kice Industries و Sangati Berga عن تحالف استراتيجي

تعلن شركة Kice Industries و Sangati Berga عن تحالف استراتيجي

أعلنت شركة Kice Industries و Sangati Berga عن توقيعهما على تحالف استراتيجي. وستسمح الاتفاقية لكلا الشركتين بدمج مواردهما لتسليم الحلول الجاهزة ودعم العملاء الرائدين في هذا المجال.

أعلنت شركة Kice Industries ، وهي شركة مقرها كانساس لتصميم أنظمة الهواء الصناعية لأكثر من 70 عامًا ، وشركة Sangati Berga ، إحدى الشركات الرائدة في تقنيات الطحن ، عن توقيع اتفاقية لتشكيل تحالف استراتيجي بين الشركتين. وتتضمن الاتفاقية جهودًا مشتركة للتوزيع والمبيعات والترويج لمشاريع طحن الحبوب الجديدة والحالية في الولايات المتحدة وكندا.

وقال آندي فورستر ، مدير المبيعات في شركة Kice Industries: “إن الجمع بين أكثر من 100 عام من الخبرة المشتركة في صناعة الطحن سوف يجلب قيمة كبيرة لعملائنا في الولايات المتحدة وكندا.” “نحن متحمسون لإقامة شراكة مع شركة لديها تاريخ قوي في تنفيذ المشاريع المتميزة في صناعة الطحن والتي تواصل تطوير تكنولوجيا مبتكرة وتنافسية للغاية”.

وستسمح الاتفاقية لكلا الشركتين بدمج مواردهما لتسليم الحلول الجاهزة ودعم العملاء الرائدين في هذا المجال.

وقال ريكاردو بيريرا ، رئيس شركة Sangati Berga: “نحن متحمسون جداً للدخول في هذا التحالف الاستراتيجي مع شركة مشهورة مثل شركة Kice Industries ، المعروفة بالجودة العالية لمعداتها وخدمة العملاء الممتازة”. وأضاف قائلاً: “نحن واثقون من أننا سنعرض معًا الأسواق الأمريكية والكندية حلولًا ممتازة ، تجمع بين أعلى مستويات المعدات والخدمات”.

تصمم Kice Industries أنظمة الهواء الصناعية الكاملة وتبني معظم المعدات المحددة لهذه الأنظمة. Sangati Berga ، التي تأسست في يوليو 1992 ، مع منشأة تصنيع في مدينة فورتاليزا – البرازيل ، تصمم وتبني مجموعة كاملة من المعدات المتطورة تقنيا لطحن الحبوب.