الرئيسية / اخبار / صناعات الأعلاف الأوروبية والأمريكية توحّد قواها

صناعات الأعلاف الأوروبية والأمريكية توحّد قواها

لقد تم تجديد الشراكة المستمرة منذ زمن طويل بين صناعتي العلف الأمريكية والأوروبية، الممثلتين من قبل منظمة صناعة العلف الأمريكية (AFIA)، والاتحاد الأوروبي لمصنّعي العلف (FEFAC)، بهدف زيادة التعاون المتبادل حول إنتاج علف مستدام، وإدارة أمن الأعلاف، والتواصل والتجارة.

لقد تم تجديد الشراكة المستمرة منذ زمن طويل بين صناعتي العلف الأمريكية والأوروبية، الممثلتين من قبل منظمة صناعة العلف الأمريكية (AFIA)، واتحاد مصنّعي العلف الأوروبي (FEFAC)، بهدف زيادة التعاون المتبادل حول إنتاج علف مستدام، وإدارة أمن الأعلاف، والتواصل والتجارة. ومن المتوقع لمذكرة التفاهم الموقعة في الذكرى الستين لتأسيس الاتحاد الأوروبي لمصنّعي العلف الأوروبي FEFAC أن تشكل الأرضية لتعاون هام بالنسبة للمنظمات الأعضاء، والمشاريع المشتركة العالمية، وشركات العلف التي تقدم فرصاً للشراكة.

يدرك أعضاء منظمة صناعة العلف الأمريكية (AFIA) واتحاد مصنّعي العلف الأوروبي (FEFAC) القيمة التي توفرها الريادة المشتركة على الصعيد العالمي بتعاونهما معاً من أجل تطوير الحلول في صناعة العلف والتي من شأنها أن تساعد على التقليل من الآثار البيئية لإنتاج العلف والثروة الحيوانية، ولإدارة أمن الأعلاف، ودعم أعلى مستوى من الأمن الحيوي. وافقت المنظمتان على الانخراط في الأبحاث التي تسبق المنافسة والتي تدعم المشاريع التجارية المشتركة، واعتمدت في الوقت نفسه المزيد من البحث والمشاركة للمعلومات لزيادة فرص وإمكانات تجارة العلف إلى أعلى مستوى ممكن. تحدث كل من السيد جويل ج. نيومان Joel G. Newman، رئيس منظمة AFIA ورئيسها التنفيذي، والسيد تيم بيلسترا Tim Belstra، رئيس مجلس إدارة منظمة AFIA، أثناء توقيع مذكرة التفاهم قائلين: “لقد أصبحت شراكتنا التي عمرها 15 عاماً مع منظمة FEFAC نموذجاً للتعاون العالمي، ونحن متحمسون لتوسيع نطاق أعمالنا معاً”. أما السيد نيك ماجور Nick Major، رئيس منظمة FEFAC، والسيد أليكسندر دورينغ Alexander Döring، الأمين العام، فتحدثا قائلين: “إن احتمال قيامنا بتطوير شراكة أشمل وأكثر عُمقاً مع زملائنا في منظمة AFIA يجعلنا متحمسين.”

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: يجب علينا تغيير انتاج المواد الغذائية لإنقاذ العالم

بينما يزداد الشعور تدريجياً في العالم بتأثيرات التغير المناخي، تتواصل الحملات الموجهة للتقليل من انبعاثات …