الرئيسية / مقالة / أساليب لضبط النفقات الثابتة في النباتات

أساليب لضبط النفقات الثابتة في النباتات

“أنت بحاجة لتقييم مكان عملك الآن وأين تريد أن تأخذه في المستقبل. إن ﺧﺎرﻃﺔ اﻟﻄﺮق اﻟﻤﺪرﺟﺔ ﺟﻴﺪًا ﺿﺮورﻳﺔ ﻟﻠﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﻨﻔﻘﺎت ﺑﺸﻜﻞ ﺻﺤﻴﺢ وﺗﻮﻓﻴﺮ اﻟﺤﺎﻻت اﻟﻄﺎرﺋﺔ. إلقاء نظرة على قائمة النفقات الخاصة بك والعثور على أي نفقات من العناصر التي هي أقل أهمية في المصنع ، أو أنك لا تمانع في القيام بذلك. إلغاء أي عناصر غير مستخدمة أو غير مرغوب فيها. استكشف التقنيات الجديدة التي قد تساعد شركتك على تحسين الكفاءة وزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف. جعل الأشخاص مسؤولين عن التكاليف وإنشاء مكافآت مناسبة للموظفين الذين يجدون طرقًا لتقليل النفقات. “

Kehinde Peter Owonifari
Flour Mills of Nigeria PLC

المصاريف الثابتة هي “أي مصاريف لا تتغير من فترة إلى أخرى. إن تحسين المصاريف الثابتة في المصنع هو عمل الاستفادة المثلى أو الأكثر استخدامًا من حالة أو موارد في المصنع الآخر لتحقيق الربح. لا تتغير النفقات الثابتة مع المخرجات ؛ يجب على الشركات دفع هذه حتى لو أنها أغلقت. وتشمل أمثلة ذلك تكاليف استئجار المباني ؛ تكاليف تأجير أو شراء المعدات الرأسمالية ؛ معدل الأعمال السنوي الذي تتقاضاه السلطات المحلية ؛ تكاليف توظيف موظفين متعاقدين بدوام كامل تكاليف استيفاء مدفوعات الفوائد على القروض ؛ انخفاض رأس المال الثابت (يرجع فقط إلى العمر) وكذلك تكاليف التأمين على الأعمال.

إن الحفاظ على التحكم الصارم في النفقات الثابتة والمتغيرة هو جزء أساسي من زيادة التدفق النقدي والأرباح في عملك. هناك مجموعة متنوعة من الأساليب التي يمكن لرجال الأعمال توظيفها في كبح النفقات والإعداد لتكاليف غير متوقعة ترتفع على مدار العام.

  1. ضع خطة

أنت بحاجة لتقييم مكان عملك الآن وإلى أين تريد أن تأخذه في المستقبل. إن ﺧﺎرﻃﺔ اﻟﻄﺮق اﻟﻤﺪرﺟﺔ ﺟﻴﺪًا ﺿﺮورﻳﺔ ﻟﻠﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﻨﻔﻘﺎت ﺑﺸﻜﻞ ﺻﺤﻴﺢ وﺗﻮﻓﻴﺮ اﻟﺤﺎﻻت اﻟﻄﺎرﺋﺔ.

على سبيل المثال ، إذا كنت تنوي متابعة سوق جديد في العام المقبل ، فعليك بناء النفقات ذات الصلة في توقعاتك.

  1. تعقب النفقات بجد

عليك أن تفهم تكاليفك التاريخية قبل التخطيط للمستقبل. هذا يتطلب جمع البيانات بطريقة فعالة وفعالة.

لا ينبغي أن يكون تتبع تكاليفك فكرة متأخرة ، بل يجب أن يكون جزءًا لا يتجزأ من عملياتك الجارية

  1. قياس ضد صناعتك

ضع مقاييس ذات مغزى لنشاطك التجاري وقابلة للمقارنة لتلك المستخدمة من قبل شركات أخرى في مجالك. “إذا رأيت إنفاق المزيد في فئات معينة ، فانتقل إلى الأسفل ، وتحقق من الأسباب واتخذ الإجراء المناسب لتقليل هذه التكاليف وفقًا لمعايير الصناعة”.

  1. إدارة التكاليف المتغيرة

انظر إلى النفقات المتغيرة السابقة لشركتك واحسب النسبة المئوية للمبيعات التي تمثلها. وتوفر النسب المئوية التاريخية مؤشرًا جيدًا للتكاليف المستقبلية المحتملة ومعيارًا لاستخدامه في المحافظة على هذه التكاليف بما يتماشى مع نشاط البيع.

  1. الحصول على شروط صارمة على التكاليف الثابتة

يميل الناس إلى الشعور بالرضا إزاء التكاليف الثابتة لأنها عادة ما تكون متكررة وتعكس في كثير من الأحيان علاقات طويلة الأمد مع الموردين. ولكن يجب عليك اختبار السوق بشكل دوري لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على صفقة أفضل من الموردين المتنافسين.

“من الجيد الحصول على عرضين أو ثلاثة بانتظام ، سواء كان ذلك من خلال تقديم طلب اقتراح (RFP) أو بطريقة أقل رسمية ، فمن المهم أن ترسل رسالة تفيد بأنك تراقب دائمًا تكاليفك”.

  1. الاستثمار في التكنولوجيا

استكشف التقنيات الجديدة التي قد تساعد شركتك على تحسين الكفاءة وزيادة الإنتاجية وخفض التكاليف. على سبيل المثال ، تستخدم العديد من الشركات الآن أنظمة الحوسبة السحابية بدلاً من الأجهزة الداخلية التي يمكن أن تكون مكلفةً نسبياً في الشراء والصيانة

  1. تقديم حوافز للموظفين

جعل الأشخاص مسؤولين عن التكاليف وإنشاء مكافآت مناسبة للموظفين الذين يجدون طرقًا لتقليل النفقات. هذا يساعد على خلق ثقافة نفايات صفر داخل مؤسستك. كما أنه يساعد على تحفيز الموظفين المكلفين بتنفيذ مبادرات تقليل النفقات للبقاء في المهمة والإبداع.

“أود أن أشرح إدارة النفقات الشاملة في ثلاثة Rs: البحث والمراجعة والاستجابة. إنها تتلخص في الأساس في التخطيط الدقيق (البحث) ، وإجراء التعديلات والتعديلات حسب الحاجة (المراجعة) وإكمال سواعدكم للقيام بالعمل الجاد الضروري والمستمر لتحقيق الخطة (الرد) “.

كيفية تحسين النفقات الثابتة في المصنع وحفظها.

  • لا تدفع إلا مقابل الأشياء التي تستخدمها بالفعل

ألقِ نظرة على قائمة نفقاتك وابحث عن أي نفقات من العناصر الأقل أهمية في المصنع ، أو التي لا تمانع في القيام بها. إلغاء أي عناصر غير مستخدمة أو غير مرغوب فيها. تأكد أيضًا من الاستخدام الأمثل للمواد والموارد المستخدمة في مصنعك. لذا اعتبرت العمالة حتى التكاليف أو المصاريف “الثابتة” ، وقمت بمسح عمليات المصنع لمعرفة ما إذا كان لديك فائض من الموظفين ، والبحث عن أولئك الذين يعطونك النتائج وإيجاد طريقة لتقليص أو إعادة توزيع الموظفين الزائدين ، وفعل ذلك لديك المزيد من المدخرات و الاستفادة القصوى من العمل.

  • ادفع أقل سعر يمكنك الحصول على الأشياء التي تريدها

الآن إلقاء نظرة على بنود قائمة النفقات الشهرية. هل تدفع أفضل سعر متاح؟ لأمور مثل القروض ، وقطع غيار الآلات جزء ، ورواتب الموظفين قد لا يكون لديك خيار. ولكن بالنسبة لعناصر الخدمات الشهرية مثل الإنترنت والهاتف الخلوي ، يمكنك التفاوض على سعر شهري أقل.

خلال اليومين المقبلين ، اتصل بكل من هؤلاء الموردين أو الشركات وسأل عن سعر شهري أفضل. أخبرهم أنك تحب خدماتهم ، ولكن للمتابعة ، ستحتاج إلى دفع أقل كل شهر،و ستوفر بعض المال شهريًا. إذا لم ينخفض سعرها ، فابحث إلى منافس للحصول على عرض أسعار. من المرجح أن يفعلوا ما يلزم للحصول على عملك.

الخلاصة هي أن تكون لديك نفقات ثابتة فقط للأشياء التي تريدها حقًا. ادفع أفضل و أقل سعر يمكنك العثور عليه لتلك الأشياء.

شاهد أيضاً

خمس اسباب تجعل منظف غربال الكرة المطاطية هو الاختيار الاكثر كفاءة لصناعة الطحن والغربلة

“ على مر السنين, شهدنا حلول منظفات غربال البولى يوريثين بالشعيرات البلاستيكية محل استخدام الكرات …